الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك فى افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
B O S H K A S H
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي
avatar

عدد الرسائل : 362
العمر : 31
الموقع : http://www.zamalek.sc/
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك فى افريقيا   الإثنين مارس 03, 2008 1:22 am

نجح الزمالك في تخطي عقبة الجيش الرواندي والتأهل لدور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا بعد أن فاز الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في إياب الدور الـ64 والتي استضافها إستاد الكلية الحربية.

وكان الزمالك قد فاز بمباراة الذهاب التي أقيمت في رواندا بهدفين مقابل هدف ليفوز الفريق الأبيض 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويصعد لدور ال 32 ويواجه الفائز من افريكا سبورتس بطل ساحل العاج وتونار أف سي بطل بنين.

سجل هدفا الزمالك محمود فتح الله من ضربة جزاء في الدقيقة 51 وشريف اشرف في الدقيقة 79.

سيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول منذ بدايته وسط تراجع من جانب الجيش الرواندي للدفاع إلى جانب الاعتماد على الارتداد السريع الذي يجيده الضيوف.

شهدت الدقيقة الثامنة أول معالم الخطورة الحقيقية لهجوم الزمالك على مرمى الجيش عن طريق المتحرك شيكابلا بعد أن راوغ أكثر من لاعب في الجهة اليسرى قبل أن يلعب الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن غياب المتابعة الجيدة افقد الهجمة خطورتها.

تواصلت الهجمات الزملكاوية عن طريق الثلاثي الهجومي شيكابالا وجعفر وعبد الحليم ولكن التسرع في إنهاء الهجمات والتكتل الدفاعي من جانب الجيش الرواندي حال دون تسجيل أهداف لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

لم يتغير الوضع كثيرا مع بداية الشوط الثاني حيث ظل الزمالك مسيطرا على مجريات اللعب بشكل كامل حتى تمكن المتحرك مصطفى جعفر من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 49 اثر عرقلة احد مدافعي الجيش لجعفر داخل منطقة الجزاء وتصدى للضربة المدافع محمود فتح الله الذي سدد الكرة داخل المرمى قبل أن يطلب منه حكم اللقاء اعادة تسديدها حيث نجح فتح الله في وضع الكرة في المرمى مرة اخرى محرزا الهدف الأول.

دفع المدير الفني الهولندي للزمالك رود كرول بكل من حازم إمام ومحمد عبدالله بدلا من عبد الحليم على وطارق السيد على الترتيب وهي التغييرات التي كان لها اثر في زيادة الفاعلية الهجومية للزمالك.

شهدت الدقيقة 80 الهدف الثاني للزمالك عن طريق البديل شريف اشرف بمجرد نزوله بدلا من شيكابالا حيث استغل اشرف الخروج الخاطيء لحارس الجيش الرواندي وقام بمرواغته ووضع الكرة في المرمى الخالي محرزا الهدف الثاني الرائع لتنتهي المباارة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zamalek.tv/
 
الزمالك فى افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسه زراعيه عين شمس  :: القسم الرياضي :: الكره المصريه :: رابطة عشاق تادي الزمالك-
انتقل الى: